القائم بأعمال رئيس بلدية البيرة عبد الحكيم اتيم يستقبل ممثل البنك الالماني الانمائي"KFW" جان ويجلمان

2022-08-18

img

استقبل القائم باعمال رئيس بلدية البيرة  عبد الحكيم اتيم ممثل عن البنك الالماني الانمائي"KFW" جان ويجلمان ووفد من صندوق تطوير واقراض الهيئات المحلية، في بلدية البيرة بهدف تطوير وتحسين المشاريع الممولة مسبقاً، والاطلاع على الاحتياجات المدينة. 
هذا ورحب اتيم  بالوفد مثمناً جهودهم بتمويل المشاريع التي تخدم المدينة والمواطنين، واخرها مشروع أفتتاح وإعادة تاهيل الطرق وبناء أرصفة، و مشروع مواجهة آثار جائحة كوفيد لتشغيل الايدي العاملة. 
تحدث اتيم عن المشاريع التي ساهمت فيها البنك الالماني الانمائي من خلال الصندوق تطوير واقراض الهيئات المحلية بالشراكة مع بلدية البيرة منها "استاد البيرة الدولي، مركز البيرة لتنمية الشباب والطفولة، ومسبح بلدية البيرة". 
وتم خلال الجولة زيارة مركز البيرة لتنمية الشباب والطفولة الذي تم افتتاحه 2013 والاطلاع على نشاطات التي يتم اقامتها في المركز " عرض دبكة، ورشة رسم، وقراءة قصص للاطفال". 
 حضر الاجتماع م. وضاح حمدلله من البنك الالماني الانمائي، وطاقم من صندوق تطوير الاقراض المحلية م. نعيم النوباني، م.لمى القصراوي، م. محمد ربايعة، ومن بلدية البيرة مديرة العلاقات العامة جميلة عواودة، رئيس قسم إدارة المشاريع م. يوسف البابا.